محفظتنا

تسعى 7X لتنويع وتوسيع نطاق عملها، مستعينة بمحفظتها الواسعة التي تشمل قسمها التشغيلي للخدمات البريدية "بريد الإمارات" و"إي أم أكس" و"فنت إكس" و"مركز الوثائق الإلكتروني." وسنواصل جهودنا الحثيثة للتكيّف مع التغيرات التكنولوجية السريعة، بهدف تعزيز مكانتنا الريادية في قطاعات التجارة والنقل والخدمات اللوجستية.

يُعدّ بريد الإمارات المزوّد الرسمي للخدمات البريدية في دولة الإمارات. ويُواصل البريد دوره في تقريب المسافات وربط الأفراد وتمكين الشركات بفضل ما يُقدّمه من حلول البريد والشحن الموثوقة. ويمتاز البريد بشبكة موسّعة تضمّ أكثر من 85 مركز لسعادة المتعاملين، إضافةً إلى أكثر من 800 نقطة اتصال منتشرة عبر الدولة، ما يعكس التزام البريد الراسخ بتوفير خدمات استثنائية لجميع متعامليه.

تقدم "إي أم أكس"، ذراع أعمال التوصيل السريع، والطرود لـ"7X"، خدمات لوجستية مخصصة وحلول توصيل الميل الأخير لتلبية احتياجات القطاع الحكومي والمصرفي والتجارة الإلكترونية والشركات. وتُقدّم "إي أم أكس" خدمات توصيل محلية موثوقة من الباب إلى الباب في دولة الإمارات، بالتزامن مع سعيها إلى توطيد العلاقات التجارية العالمية من خلال شبكتها الدولية الواسعة. وتُركّز "إي أم أكس" على توفير حلول مخصصة وفعالة ومريحة تُمكّن الشركات وتُقرّب المسافات، ما يُعزز ترابط عالمنا.

فنت إكس هي إحدى شركات 7X في قطاع التكنولوجيا المالية، تركز على خلق بيئة حاضنة للتكنولوجيا المالية من خلال تحويل شركات الخدمات المالية الحالية "وول ستريت للصرافة" و "إنستانت كاش"، وإطلاق مشاريع لمنتجات وحلول مالية جديدة وبناء شراكات استراتيجية مع مختلف الشركات بما فيها الشركات الناشئة.

يُوفّر مركز الوثائق الإلكتروني حلولاً رقمية شاملة تدعم المؤسسات في تحقيق أهدافها في التحول الرقمي. ويُعدّ المركز شريكاً موثوقاً للشركات في مختلف القطاعات في المنطقة بصفته جهةً رائدةً في مجال الذكاء الاصطناعي والأتمتة والاتصالات والثقة الرقمية.

إصدارات الطوابع البريدية

تجسّد الطوابع البريدية أداة تحمل في صورها وتصاميمها قصصاً تروي أحداثاً مهمة وتحتفل بتاريخ الدولة وثقافتها وتنقلها إلى جميع أنحاء العالم. وتعمل 7X بصفتها الجهة الرسمية لإصدار الطوابع البريدية في دولة الإمارات، على سد الفجوات بين الطوابع التقليدية والعالم الرقمي. اكتشفوا أحدث الإصدارات في متجر بريد الإمارات الإلكتروني.

طوابع "إن إف تي"

متجر بريد الإمارات

آخر الأخبار والعروض
InstagramTwitterFacebookYouTubeTiktokLinkedin
© 2024 7X، جميع الحقوق محفوظة.